الخميس، 3 مايو 2018

اهم وافضل القنوات العربية والعاليمة للمشاهدة المبارايات حصري

إثارة المشاهدين العرب في متابعة الأحداث الرياضية العالمية والعربية ، وحيويتهم في الحصول على كل شيء جديد في تسلية حقيقية ، وفهمه بعد المباريات الأساسية الأكثر شمولاً في مجال الترفيه ، مثل  مبارايات كأس العالم  والدوريات العاليمة والعربيه  في المحطات الفضائية ، وفصلت المحطات الرياضية المتخصصة في نقل المناسبات الرياضية المختلفة ، وحاربنا مع بعضنا بعضاً لإعطاء كل جديد وجديد لجذب المشاهد العربي ، وهنا قمنا بتطوير ملخص لأفضل القنوات الفضائية  التي تجذب المشاهد  ومدى الآثار الضارة التي تدعيها.
ومن اهم هذة القنوات :قناة BN الرياضة الرياضية: قناة الجزيرة الرياضية هي قناة عامة تعود إلى عام 2003 ويديرها ناصر الخليفي. تغطي كل واحدة من المناسبات على الساحة ولديها حقوق منتقاة مختارة لبعض 
 الألعاب ، وأكثرها حتمية هي كأس العالم FIFA ، ودوري أبطال أوروبا ، والتحالف الإيطالي ،

قناة الدوري والكأس: قناة ألعاب قطرية ، أقيمت في عام 2006 ، تغطي جميع المناسبات الرياضية الخليجية والعربية. لديها العديد من برامج الألعاب العالمية. لديها عدد قليل من برامج الألعاب التي تم تجديدها من قبل أبرز كتاب الأعمدة في العالم العربي. حصل على جائزة أفضل قناة رياضية في الخليج العربي في عام 2007 وجائزة Promax Banco Delta Asia في عام 2008.
 

. قناة دبي الرياضية: تم بناء الموقع المباشر في عام 1998 وتطالب به مؤسسة دبي للإعلام (DMI) التي تتواصل على مدار الساعة يوميًا. مباشرة حريصة على عرض كل شيء جديد على الساحة الألعاب.
 

. قناة النهار الرياضية: تأسست عام 2011 ، وتستغرق النظام المصري للقنوات المصرية ، وهو من النظام الأرضي المصري ، وهو عازل للصوت. وهو يغطي أهم المباريات العالمية والعربية.

قناة الكويت الرياضية: القناة تأخذ بعد وزارة الإعلام الكويتية وهي جزء من قنوات تلفزيون الكويت. لقد قضينا وقتاً طويلاً في إثارة جميع مباريات المجموعة الكويتية والإحداثيات الخليجية على الرغم من المباراتين الفرنسية والإسكتلندية.
 

قناة العراقية الرياضية: تأسست في عام 2005 وشاركت في شبكة الإعلام العراقي ، وتغطي القناة جميع مناسبات التبرعات العراقية ، ولا سيما الدوري العراقي الممتاز ، حيث قيدت حقوق الاتصالات ، وتضمنت العديد من برامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.